مرتجي ورئيس الفيفا ورموز الكرة العالمية يشاركون في مؤتمر صناعة كرة القدم



يشارك خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بدعوى رسمية من رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم في إسبانيا (لاليجا) في مؤتمر صناعة كرة القدم والذي سيقام خلال الفترة من 6 حتى 10 يوليو الجاري عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" وسيشهد حضور ومشاركة أكثر من 250 شخيصة رياضية عالمية تُمثل رؤساء انديه وخبراء تسويق ونجوم كرة سابقين وغيرهم من العاملين في المجال الكروي.

ويهدف المؤتمر الذي سيُقام خلال الفترة من 6 حتى 10 يوليو الجاري لمناقشة سُبل تطوير اللعبة والاطلاع على أحدث النظم والتجارب في صناعة كرة القدم، ويشهد المؤتمر مشاركة السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وسيتم عقد المؤتمر عبر "الفيديو كونفرانس" بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتأتي مشاركة المهندس خالد مرتجي في هذا الحدث الكروي الهام عالمياً باعتباره مسئولا عن ملف العلاقات الخارجية في النادي الأهلي خاصة وان مرتجي شارك في مؤتمر العام الماضي الذي أقيم في العاصمة الإسبانية مدريد برفقة محمد سراج الدين عضو مجلس الأهلي وحققت هذه المشاركة نتائج جيدة وقتها حيث عقد مرتجي وسراج سلسلة اجتماعات مع عدة مسئولين بأندية أوربية أبرزها ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي.

ويتطلع المهندس خالد مرتجي للخروج بأكبر استفادة للنادي الأهلي من مشاركته في مؤتمر الغد بعد لاسيما وان الأندية العالمية تبحث حالياً طرق النهوض من الكبوة التي خلفتها "جائحة" كورونا على الأصعدة المالية وأسعار اللاعبين وعملية التسويق والاستثمار التي ستتأثر بالتأكيد بأزمة "كورونا".

ويحرص محمود الخطيب على تواجد الأهلي في مثل هذه المؤتمرات والأحداث الكروية العالمية للاطلاع على أحدث النظم والتجارب في صناعة كرة القدم وتحقيق أكبر استفادة للأهلي لذا وافق رئيس الاهلي على حضور مرتجي وسراج في مؤتمر العام الماضي ثم رحّب مؤخرا بمشاركة خالد مرتجي في مؤتمر الغد عبر الفيديو كونفرانس في إطار سياسة مجلس الأهلي بمشاركة كوادره في مثل هذه المنتديات العالمية.

ويتميّز خالد مرتجي بعلاقات قوية في مٌحيط أسرة كرة القدم العالمية لاسيما وانه كان عضوا بارزا بلجنة الأندية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم لعدة سنوات وشارك في اجتماعات هامة بها قبل ان يتم إلغاء هذه اللجنة مؤخرا.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020