علي لطفي يتحدث عن صعوبة فترة التوقف واستعداد الأهلي للدوري وبطولة إفريقيا



عبر حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على لطفي عن سعادته البالغة من العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية مرة أخرى عقب التوقف الطويل.

وقال لطفي في تصريحات رسمية حيث اكد ان الأمر كان صعبًا للغاية، فقد ابتعدنا عن المباريات والتدريبات في التتش لفترة ليست بالقصيرة، ولكننا جميعًا اجتهدنا كثيرًا من خلال التدريبات اليومية المنزلية التي كنا نخوضها خلال فترة الحظر".

وأكد لطفي أن الأمور كانت تسير بشكل أكثر من رائع بفضل التنسيق مع الجهاز الفني في الحصول على الوحدات البدنية التدريبية اليومية، مؤكدًا أن توماس بنكيل مخطط الأحمال البدنية كان يرسل البرامج التدريبية للاعبين يوميا.

وأضاف حارس مرمى القلعة الحمراء على ان العودة للمران الجماعي من جديد على التتش له إيجابيات كثيرة، وفى مقدمتها الاستعداد بقوة لعودة النشاط المحلي والإفريقي.

وشدد لطفي على ان الفريق يحتاج لخوض بعض المباريات الودية خلال الفترة المقبلة؛ للاستعداد بشكل جيد للمنافسات المحلية والافريقية، خاصة أن التدريب وحده لا يكفي لتجهيزنا، ومن ثم أتمنى أن نخوض مباريات ودية في هذه الفترة لاستعادة «الفورمة» فنيًا وبدنيًا.

واتم تصريحاته حيث أوضح ان الفترة الحالية صعبة جدًا لأنها تحتاج إلى الالتزام في كل شيء سواء التدريبات أو النظام الغذائي أو التركيز في تعليمات الجهاز الفني أو النوم المبكر للجاهزية التامة للمباريات.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020