الأهلي: مرحبون بالتعاون مع الاتفاق لتمديد إعارة أزارو.. لدينا طلب وحيد



متابعة: أمجد الغنيمي

أكد أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي على ان النادي لم يرفض طلب الاتفاق السعودي بتمديد إعارة المهاجم المغربي وليد أزارو حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال توفيق في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comان النادي الأهلي لا يمانع التعاون مع الاتفاق السعودي، لافتًا ان النادي مرحبا بتمديد إعارة أزارو حتى انتهاء الدوري السعودي.

وأوضح أمير توفيق ان الأمر كله يتلخص في ان الاتفاق لم يسدد مبلغ 100 ألف دولار للنادي الأهلي باقي مستحقات إعارة أزارو، مشيرًا إلى ان هذا المبلغ كان يجب سداده في شهر فبراير الماضي أي قبل تفشي فيروس كورونا حول العالم والذي أثر على الأندية.

وأضاف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي انه بناء على ما سبق فإنه عندما أرسل نادي الاتفاق خطابا يطلب فيه تمديد إعارة أزارو حتى نهاية الدوري، رحبنا بطلبه ولكن أخطرناه بأن يسدد المبلغ المتبقي من مستحقات إعارة المهاجم المغربي أولا.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن انه سيمنع الأندية السعودية من الدخول في أي تعاون مستقبلي أو تعاقدي مع أندية أجنبية ترفض تمديد الإعارة الحالية لأي لاعب لناد سعودي.

وكان المهاجم المغربي وليد أزارو قد انتقل للاتفاق السعودي من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020