مران الأهلي – تدريب شاق للحراس وحمدي فتحي ومحمد محمود يواصلان التأهيل



خضع لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية صباح اليوم الاحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لاستئناف المسابقات خلال الفترة المقبلة.

وكان الجهاز الفني الذي يقوده في الوقت الحالي ديفيد سيزا تحت إشراف رينيه فايلر قد قرر تغير وقت التدريب حيث قام الفريق بالتمرين أمس السبت مساء وقرر الجهاز الفني عودة الفريق الى التدريبات الصباحية.

سيزا يجتمع باللاعبين قبل المران

اجتمع ديفيد سيزا المدرب العام للفريق مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق وحرصسيزا، على الحديث مع اللاعبين وشرح البرنامج التدريبي والتأكيد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها.

ومن جانبه تم تعقيم ملعب التتش، وأدوات التدريب وقوائم المرميين، قبل انطلاق المران، ضمن الإجراءات الاحترازية.

تدريبات بدنية قوية

خضع مران الفريق الاول الذي أقيم صباح اليوم الاحد الى تركيز على الجانب البدني وتدريبات الكرة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين قامت الأولى بإجراء تدريبات بدنية بينما خاضت المجموعة الثانية تقسيمة مصغرة وحمل كل لاعب أدوات خاصة بالتدريب وذلك ضمن برنامج تجهيز اللاعبين.

تأهيل حمدي فتحي ومحمد محمود:

خاض كل من حمدي فتحي ومحمد محمود لاعبا الفريق جلسة في الجيم اعقبها استكملوا تدريباتهم التأهيلية.

ويشتمل البرنامج التأهيلي للثنائي على جلسة مطولة في الجيم وتدريبات قوية من بينها جزء خاص بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

ويخوض حمدي فتحي ومحمد محمود، المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي الخاص بهما تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

تدريب قوي للحراس

قام كل من محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير رباعي حراسة المرمى بالفريق خاضوا تدريبات قوية تحت إشراف مدرب الحراس يانكون ميشيل.

وشارك الرباعي في الجزء الأول من المران الجماعي قبل استكمال التدريبات وتنفيذ بعض الفقرات المتنوعة التي اشتملت على التصويب والعرضيات.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020