سيدات الطائرة ورجال اليد يستأنفان تدريباتهما في الأهلي استعدادا لاستكمال الموسم



استأنف الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي تدريباته، عصر اليوم السبت، على الملاعب المفتوحة بمقر النادي القلعة الحمراء في الجزيرة.

وبدأت فرق النشاط الرياضي بالنادي الأهلي على رأسها الفريق الأول لكرة القدم في العودة إلى التدريبات الجماعية، وفقًا للبروتوكول الخاص بوزارة الشباب والرياضة، وبناء على درجة التلامس لكل لعبة من اللعبات سواء الفردية أو الجماعية.

وتأتي تلك الخطوة في إطار عودة النشاط الرياضي الذي سمحت به وزارة الشباب والرياضة قبل عدة أسابيع، وذلك بعد التوقف لمدة طويلة، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وخاضت اللاعبات فقرات بدنية مكثفة، بالجري حول الملعب في أول تجمع بعد توقف النشاط، مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم والتوعية من الجهاز الفني.

وقرر الجهاز الفني خضوع اللاعبات لتدريبات بدنية لعدة أيام متواصلة، لرفع معدل اللياقة البدنية، خاصةً في ظل فترة التوقف الطويلة، استعدادًا لخوض المنافسات المحلية خلال الفترة المقبلة.

وفي السياق ذاته، خاض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي اليوم السبت، مرانه الأول، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي، بعد فترة طويلة من التوقف، بسبب تفشي وباء كورونا.

وخاض الفريق المران وسط إجراءات احترازية مشددة، والتزام كامل بتعليمات وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة الخاصة بالعودة إلى التدريبات، على غرار كافة الفرق الجماعية التي استأنفت تدريباتها بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وقاد طارق محروس، المدير الفني الجديد لرجال يد الأهلي، مران الفريق بعد توليه المسئولية، حيث حرص على الاجتماع باللاعبين، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة بذل أقصى ما يمكن لتحقيق أفضل النتائج.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة، بجانب تدريبات أخرى خفيفة بالكرة، بعد أن تم تطهير وتعقيم كافة الأدوات ومعدات التدريبات، فيما قرر الجهاز الفني رفع الحمل البدني للاعبين بصورة متدرجة، للوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020