منافس الأهلي.. جاريدو يتفق مع رئيس الوداد لعمل معسكر مغلق لمدة 10 أيام



يستعد الفريق الأول لكرة اللقدم بالنادي للأهلي الى مواصلة مشاورة في بطولة دوري ابطال افريقيا من خلال مواجه فريق الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي البطولة القارية.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد أعلن عن استئناف بطولة دور الابطال في شهر سبتمبر المقبل بنظام البطولة المجمعة ولم يعلن بعد الكاف البلد المستضيف للقاء.

ومن جانبه كشف موقع "سبورت 360 " المغربي أن الاسباني خوان كالوس جاريدو مدرب "الواك" أكد ضرورة إقامة معسكر تخضيري بداية الأسبوع بالتزامن مع نهاية فترة التدريب الفردية استعدادا لاستكمال بطولة الدوري المغربي.

وأوضح الموقع المغربي حسب مصادر أن المدرب الإسباني وباتفاق مع سعيد الناصري رئيس النادي اتفقا على إقامة معسكر مغلق بمدينة أغادير المغربية من أجل ضمان تركيز اللاعبين والرفع من لياقتهم البدنية، خاصة أن الفريق الأحمر مقبل على خوض 12 مباراة قوية في مدة لا تتجاوز 53 يوما.

وأضاف الموقع أن إدارة الوداد تواصلت مع الحكومة المغربية من أجل الحصول على التصاريح الازمة من اجل السفر الى مدينة أغادير للدخول في معسكر مدته 10 أيام، على أن يجري خلاله مجموعة من المباريات الودية مع من أندية من القسم الأول.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020