أول رد رسمي من رئيس الزمالك على محضر الأهلي ضده بسبب لافتات نادي القرن



علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على شكوى الأهلي ضده ناديه بضرورة إزالة لافتات نادي القرن الحقيقي الموضوعة على أسوار النادي في الفترة الماضية.

وأرسل النادي الأهلي إنذارًا على يد محضر إلى رئيس نادي الزمالك ومديره التنفيذي لتعديهما على العلامة التجارية للنادي الأهلي "شعار النادي" وما لها من حماية قانونية وفقًا للمادة 90 من قانون حماية الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002، النادي الأهلي هو المالك الحصري لهذه العلامة، والتي تعد أحد استثماراته الرئيسية.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية "ليس من حق الأهلي تقديم شكوى ضد الزمالك بسبب اللافتات التي تم وضعها، العلامات التجارية خاصة بالمحلات والمطاعم وليس لافتة، ولم أكن أعلم أنها ستسبب كل ذلك الضيق لهم.. الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي".

وأضاف "سنذهب إلى الاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد المصري لأن ذلك هو المتبع، وسيكون الملف الخاص بالقضية جاهز خلال أيام من أجل ارساله لهم، ولو حكمت المحكمة بأحقيتنا في اللقب أو حتى لم يحكم ستظل اللافتة".

وتابع رئيس النادي "الزمالك هو نادي القرن الحقيقي وحصلنا على اللقب بالأمر الواقع، أجيال ورا أجيال ستقول ذلك وسيكون يوم 9 يوليو هو يوم الاحتفال السنوي بلقب نادي القرن".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020