عبد الحفيظ يجيب ماذا لو كان جاساما حكما للقاء الوداد: أمر ينافي المنطق



أدلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بتصريحات تلفزيونية لقناة ام بي سي مصر يتحدث فيها عن اللقاء المرتقب ضد الوداد المغربي في قبل نهائي ابطال افريقيا.

حيث تم تغيير نظام البطولة ليقام الدور قبل النهائي من بطولة افريقيا بنظام مباراة واحدة فاصلة عكس تاريخ المسابقة الذي كان ينص على مباراتي ذهاب واياب على أرض كل فريق متباري الا أن جائحة كورونا قد تسببت في تغيير أفكار الكاف ومواعيده.

وقال عبد الحفيظ: المباراة الواحدة أمر صعب ولكن نحن في ظروف استئنائية الا ان الأمر يطبق على الطرفين ونحن لا نفكر سوى في كيفية التعامل مع الوضع الحالي بدون الدخول في الأفضلية لمن سابقا فالأفضل التعامل على الوضع القائم.

وبسؤاله ماذا لو تم اختيار الحكم بكاري جاساما لإدارة هذا اللقاء؟ وأجاب: بكاري قدم مباراة صن داونز الأخيرة معنا "مباراة عمره لكن اتلسعنا منه كتير جدا جدا".

وأكمل: لن يكون أمر منطقي أن يدير جاساما اللقاء فهو صاحب آخر لقاء لنا في دور المجموعات لكن دورين متتاليين أمر ليس منطقي وهناك حكام آخرين بمستويات عالية واختياره أراه غير موفق.

واختتم: هناك الحكم جوميز من جنوب افريقيا والحكم اليو الكاميروني والحكم اريك الجابوني والحكم باملاك الاثيوبي وكلهم حكام ممتازين وعلى مستوى عالي يستطيعوا إدارة مباريات بذلك الحجم.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020