السيتي يثأر لنفسه ويكتسح ليفربول برباعية في ليلة «الكمين المشرف»



انتقم مانشستر سيتي لخسارته لقب الدوري الإنجليزي بعدما اكتسح ليفربول برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 32 من البريميرليج.

وحرص لاعبو مانشستر سيتي على إقامة ممر شرفي لليفربول قبل بداية المباراة بمناسبة تهنئتهم بالفوز باللقب، إلا أنه مع نهاية اللقاء تبين أنه كمين لإسقاطهم في فخ الهزيمة المدوية.

وكاد محمد صلاح أن يتقدم لليفربول في النتيجة مبكرًا، بعد استلم كرة على حدود منطقة الجزاء وتوغل عرضًا ليسدد كرة قوية ارتطمت في القائم ومن ثم في قدم ساديو ماني وغادرت إلى ركلة مرمى.

وتقدم مانشستر سيتي في النتيجة عن طريق اللاعب كيفين دي بروين بعدما تحصل رحيم سترلينج على ركلة جزاء في الدقيقة 25، ليسددها البلجيكي بنجاح في الشباك.

ونجح رحيم سترلينج من إحراز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 35 بعدما راوغ جو جوميز ببراعة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة في الزاوية القريبة على يد الحارس أليسون بيكر.

ومع نهاية الشوط الأول نجح فيل فودين من إحراز الهدف الثالث للسيتزنز بعد تمريرة ساحرة من دي بروين سددها بقوة في منتصف الشباك مستغلًا خروج أليسون بيكر من مرماه.

واتم مانشستر سيتي رباعية في الشوط الثاني عن طريق اللاعب البديل أوكسليد تشامبيرلين الذي سدد الكرة في شباكه، بعد تسديدة من سترلينج حولها البريطاني في شباكه.

وأحرز الجزائري رياض محرز الهدف الخامس لمانشستر سيتي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو لإلغائه بداعي وجود لمسة يد.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 66 يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول المتصدر بفارق 20 نقطة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020