شيفيلد يصعق توتنهام بثلاثية ويقلب معطيات المراكز الأوروبية في الدوري الإنجليزي



اكتسح شيفيلد يونايتد ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب برامال لين متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية واضحة لأصحاب الأرض.

وتقدم شيفيلد في النتيجة عن طريق اللاعب ساندير بيرج في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعدل هاري كين النتيجة قبل أن يتم إلغائه بداعي وجود لمسة يد على صانع الهدف لوكاس مورا.

وفي الشوط الثاني، تمكن شيفيلد من إحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب ليس موسيه في الدقيقة 69 بعد كرة عرضية أرضية قابلها بتسديدة سهلة واضعًا الكرة في الشباك.

وقلّص هاري كين النتيجة لتوتنهام بهدف أول تم إلغائه أيضًا بداعي وجود دفع على مدافع شيفيلد، ليتمكن بعدها أصحاب الأرض من إحراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب أوليفير ماكبرني في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني والمباراة، نجح هاري كين من إحراز (لم يتم إلغائه لأول مرة للسبيرز تلك الليلة) بعد كرة عرضية متوسطة الارتفاع قابلها بتسديدة في الشباك.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد شيفيلد إلى النقطة 47 يحتل بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 45 يحتل بهم المركز التاسع.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020