صلاح يكشف: بكيت من الحزن بعد مباراة اليونايتد.. ولحظة شعرنا فيها باقتراب الحلم



كشف محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي عن بعض الكواليس الخاصة بمباراة الريدز أمام مانشستر يونايتد في الدور الثاني من الموسم الماضي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال صلاح خلال تصريحاته لشبكة سكاي سبورت البريطانية :"الفوز بالدوري الممتاز بعد وقت طويل - وبعد الفوز بدوري الأبطال العام الماضي إنه أمر لا يصدق!"

وأضاف :"أتذكر العام الماضي المباراة ضد مانشستر يونايتد، عندما تواجهنا في فبراير، ذهبت إلى غرفة الملابس، ووضعت منشفة على رأسي وبدأت في البكاء، لأن هذه هي اللحظة التي شعرت فيها أننا خسرنا الدوري الممتاز".

وأكمل :"أعتقد أنه بعد تلك المباراة، تقدم مانشستر سيتي إلى المركز الأول ثم شعرت (سيكون الأمر صعبًا الآن لأنه لم يتبق سوى عدد قليل من المباريات) وعلينا الانتظار حتى يخسروا في أي مباراة أو يتعثروا".

وواصل :"عندما أنظر إلى الوراء، يبدو الأمر مثل "رائع، رائع"، إنه أمر لا يصدق أن نفوز باللقب هذا الموسم بعد الموسم الماضي لأننا خسرناه بنقطة واحدة. من الجنون أن نفقد الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة ، إنه أمر لا يصدق".

وأردف قائلًا :"أعتقد أننا شعرنا بأننا قريبون من التتويج باللقب وخطونا خطوة كبيرة نحو ذك عندما تغلبنا على مانشستر سيتي في أنفيلد.. ثم أعتقد أن هناك بعض المباريات الأخرى أيضًا، مثل ليستر سيتي هنا عندما فزنا في اللحظة الأخيرة ، كنا نعرف عقليًا "حسنًا ، هذا هو موسمنا الآن".

وأتم محمد صلاح قائلًا :"في الموسم الماضي ، لم يكن لدينا هذا الحظ. لقد حصلنا عليه هذا الموسم – الجميع مازال بحاجة إلى الحظ على أي حال - لذا شعرت تلك اللحظة أنه كان موسمنا لذا دعنا نذهب نحو اللقب".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020