طارق يحيى: انا مش عبيط عشان «أقوم بتأليف» خبر إصابة باسم مرسي بكورونا



نفى طارق يحيى، الإعلامي بقناة الزمالك أنه قام بفبركة خبر إصابة باسم مرسي، لاعب الإنتاج الحربي بفيروس كورونا المستجد، مُشيرًا إلى أنه قام بالإعلان عن النبأ بعدما تأكد من صحته.

وقال يحيى خلال تصريحاته لقناة الزمالك :"خبر إصابة باسم مرسي بفيروس كورونا ؟ أنا تحريّت الدقة في النبأ، أنا قولت باسم مرسي بُلّغ من إدارة الإنتاج الحربي بأنه مُصاب بفيروس كورونا، وأنا متأكد من الخبر".

وأضاف :"أنا متأكد جدًا من الخبر، متأكد بنسبة مليون في المئة أن باسم مرسي بُلّغ من إدارة الإنتاج ومن خالد مهدي، مدير الكرة بالتحديد أن العينة ظهرت إيجابية، كون أن العينة ظهرت سلبية (دي مش قصتي)".

وأكمل :"أنا آخر واحد قولت الخبر، قولت الخبر الساعة 11 وشوية بالليل، كانت كل المواقع بتتكلم على الخبر، يعني مش طارق يحيى اللي مطلع الإشاعة".

وأتم طارق يحيى تصريحاته قائلًا :"البعض طالبني بتحري الدقة، لا؛ أنا تحريت الدقة، وخدت الخبر من حد واثق فيه مليون في المئة، وقولت أنه بالرغم أنه لا يعاني من أعراض، إلا أن العينة إيجابية، أي أنني لم أؤلف خبرًا، (أنا مش عبيط عشان اطلع في برنامج زي ده وأقوم بتأليف خبر)".

يُذكر أن باسم مرسي كان قد خرج بنفسه عبر شاشات التلفزيون من أجل نفي خبر إصابته بفيروس كورونا، مُشيرًا إلى أنه طُلب منه إعادة المسحة فقط.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020