قناة الزمالك: تأجيل إجراء المسحة الطبية والتدريبات



أعلنت قناة الزمالك أنه تقرر تأجيل إجراء المسحة الطبية ومن ثم التدريبات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي كان مُقررًا لها اليوم الخميس.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن أمس الأربعاء أنه تقرر استئناف الفريق تدريباته ابتدءًا من اليوم الخميس بعد إجراء المسحات الطبية على نفقة النادي وليس اتحاد الكرة.

وأشارت قناة الزمالك إلى أن مجلس إدارة النادي قرر تأجيل إجراء المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد بين اللاعبين وموظفي الفريق.

وأوضحت القناة أن ذلك القرار جاء في ظل تواجد عددًا من اللاعبين في المحافظات المختلفة، وصعوبة لحاقهم بموعد التدريبات وإجراء المسحة المُقرر له اليوم.

كما أفادت أن أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة تواصل مع لاعبي الأبيض الأجانب من أجل العودة خلال الأيام المقبلة إلى القاهرة للاندماج في تدريبات الزمالك.

يُذكر أن مجلس إدارة الزمالك كان قد أعلن خوض الفريق بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون معسكرًا مغلقًا في برج بالإسكندرية لمدة 15 يومًا خلال المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن استكمال مسابقة الدوري للموسم الجاري يوم 7 أغسطس المقبل، وذلك بعد توقف دام لقرابة 5 أشهر على خلفية انتشار فيروس كورونا.

وأوضح الجبلاية أن بداية استئناف مباريات الدوري سيكون بالمباريات المؤجلة، على أن يتم إعلان جدول شهر أغسطس خلال الأيام المقبلة، ومن ثم إعلان مباريات شهر سبتمبر في وقتٍ لاحق.

طالع أيضًا..

رسميا.. استئناف الدوري 7 أغسطس

ما هي المباريات المؤجلة التي سينطلق بها استئناف الدوري ؟

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020