الأهلي يشكر محافظ القاهرة ويطلب منه تسهيل إنهاء 3 مشروعات جديدة



أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي خطابًا ظهر اليوم الخميس إلى خالد عبد العال محافظ القاهرة يؤكد فيه شكره وتقديره لما تقدمه المحافظة من تعاون ومساندة لتحقيق العديد من الإنجازات الخاصة بالقلعة الحمراء.

وأفاد الأهلي عبر موقعه الرسمي أن خطاب النادي المرسل إلى محافظ القاهرة أكد فيه أن القلعة الحمراء ترى تعاون صادق ومساندة حقيقية من جانب المحافظة للنادي من أجل إنجاز العديد من المشروعات الخاصة بالفروع الثلاثة.

وأشار المجلس في الخطاب إلي أنه تحمل مسئولياته منذ توليه المهمة بإحداث طفرة إنشائية تتسق مع الطفرات العديدة التي تشهدها البلاد في المجالات المختلفة وفي مقدمتها اعمال الإنشاء والتطوير.

ووجه الأهلي لمحافظ القاهرة طلب بأنه يرغب في استمرار هذه الطفرة وينتظر مساندته المعهودة بالحصول على الموافقة بشأن عدد من المشروعات.

وذكر الأهلي أسامي المشروعات وهي "انشاء البوابات الخاصة بمقر النادي بالجزيرة، إنشاء جراج سطحي بفرع النادي بمدينة نصر علي مساحة ٣٣ ألف متر لحل أزمة تكدس سيارات الأعضاء في الشوارع المحيطة بالفرع وخلق سيولة مرورية في ذات الشوارع".

بالإضافة إلى "مشروع استكمال إنشاء اسوار فرع النادي بمدينة نصر بنفس مواصفات الأسوار التي تم إنشائها لذات الفرع على شارع الطاقة الملاصق لأكاديمية النادي لكرة القدم".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020