ربيعة: العودة للتدريبات أعادنا للحياة وبينكيل وضع برنامجا تأهيليا نفذناه في المنزل



تحدث رامي ربيعة مدافع الأهلي عن عودة الفريق للتدريبات استعدادا لاستئناف الموسم بمباريات الدوري ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال ربيعة عبر الموقع الرسمي للأهلي: "قرار عودة التدريبات أمر جيد للغاية.. وهو بمثابة عودة الحياة الطبيعية لكل لاعب، ويتيح له لقاء زملائه في الملعب خلال المران.. كما أن التواجد داخل النادي الأهلي بيتنا أمر مهم لكل لاعبي الفريق، خاصة بعد فترة التوقف الطويلة، بسبب الظروف القهرية التي مر بها العالم أجمع وأدت إلى إيقاف النشاط الرياضي، لكن الحمد لله لأن الحياة بدأت في العودة إلى طبيعتها من جديد إلى كرة القدم وقد شاهدنا عودة الدوريات الأوروبية".

وأشار ربيعة بأن تعليمات الجهاز الفني والطبي في اليوم الأول لعودة التدريبات كانت تركز على الالتزام بالتعليمات الطبية والتباعد حتي يحافظ كل لاعب على نفسه وعلى زملائه، وحرصا على المصلحة العامة وسلامة الجميع.

وأكد مدافع الأهلي أن زملائه بالفريق التزموا خلال تواجدهم بالبيت الجميع ببرنامج التدريبات المنزلية الذي وضعه توماس بينكيل مخطط الأحمال، للحفاظ على معدل اللياقة البدنية وتجنب البداية من نقطة الصفر بعد عودة التدريبات الجماعية

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020