الدوري العام - 2019/2020

سبب وحيد يعطل إعارة ناصر ماهر إلى ناسيونال ماديرا رغم موافقة الأهلي



تلقى النادي الأهلي عرضًا منذ أيام قليلة ماضية من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي من اجل الحصول على خدمات ناصر ماهر على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وكان ماهر قد انتقل لصفوف سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعدما خاض 33 مباراة في مختلف المسابقات مع النادي الأهلي في الموسم الماضي أحرز فيهم 3 أهداف وصنع مثلهم.

وقاد الأهلي خلال الأيام الماضية مفاوضاته المادية مع مسئولي النادي البرتغالي بعد موافقة الجهاز الفني للمارد الأحمر على إعارة اللاعب من الناحية الفنية.

وعلم El-Ahly.comالتطورات الأخيرة في ملف إعارة ناصر ماهر الذي شهد شبه اتفاق نهائي على المقابل المادي بين الأهلي ومسئولي النادي البرتغالي الذي يلعب في الدرجة الثانية إلا أن هناك سبب وحيد يعرقل إتمام الصفقة حتى الآن.

وتأتي رغبة ناصر ماهر نفسه في الموافقة على العرض البرتغالي من عدمه حتى الآن هو السبب الذي يعرقل إتمام الصفقة بشكل رسمي حيث لم يحسم اللاعب قراره حتى الآن.

وستشهد الساعات القليلة المقبلة القرار النهائي من اللاعب سواء بقبول عرض الإعارة واخطار مسئولي القلعة الحمراء بإتمام التفاوض مع نادي ناسيونال ماديرا أو رفض العرض والاستمرار في الدوري المصري.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020