صحيفة سعودية تؤكد ما نشره El-Ahly.com وتكشف عن طلب خاص من أزارو



تصر إدارة نادي الاتفاق السعودي على مطالبها بتمديد إعارة المهاجم المغربي وليد أزارو من صفوف النادي الأهلي حتى انتهاء بطولة الدوري السعودي الذي تم الإعلان عن استكمال منافساته في الفترة المقبلة بعد توقفه لأشهر بسبب فيروس كورونا.

وقرر مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف النشاط الكروي في الرابع من أغسطس المقبل بعد أن توقف في 14 مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها صباح اليوم الخميس أن المغربي وليد أزارو قد بدأ في التغيب عن تدريبات الفريق بدايًة من أمس الأربعاء بعد انتهاء فترة اعارته الرسمية من النادي الأهلي.

وأكدت الصحيفة ما نشره El-Ahly.comمنذ أيام عن رد فعل النادي الأهلي على الطلب المقدم بشكل رسمي من نادي الاتفاق بتمديد اعارة أزارو.

وطلبت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي من مسئولي نادي الاتفاق السعودي ضرورة تسديد باقي المستحقات المتأخرة نظير الإعارة الأولى والتي تقدر بـ 100 ألف دولار وهو ما لم يتم الرد عليه حتى الآن من الجانب السعودي.

وكشفت الصحيفة أن وليد أزارو طلب زيادة 30% من عقده الشخصي مع نادي الاتفاق من أجل الموافقة على استكمال الموسم.

وأكد مصدر رسمي في نادي الاتفاق في تصريحات لجريدة الرياضية أن المفاوضات مع النادي الأهلي مازالت جارية من أجل حسمها سريعًا قائلًا "لا توجد خلافات كبيرة بيننا وبين الإخوة في الأهلي المصري، وسنتفق قريبًا على التمديد".

طالع أيضًا:

الاتفاق يخاطب الاهلي لتمديد اعارة ازارو والنادي يطلب سداد المستحقات أولاً

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020