نجم الوداد يهدد بعدم خوض مواجهة الأهلي



هدد محمد الناهيري، نجم نادي الوداد المغربي إدارة فريقه بعدم خوض المباريات المقبلة حتى حل أزمته الحالية، وذلك قبل عدة أسابيع من مواجهة الأهلي المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

وأشار الناهيري إلى أن عقده مع النادي قد انتهى، وأن إدارة الوداد ملزمة في الوقت الحالي بتحديد مستقبله، معربًا عن قلقه الشديد، من وضعه الآني.

وقال الناهيري في تصريحات لصحيفة لو سبورت 360 المغربية :"أنا بحاجة إلى أن يكون مستقبلي واضحا، عقدي انتهى منتصف ليلة الأربعاء، ولم يتم الاتصال بي من طرف إدارة الوداد".

وأضاف :"كنت انتظر اتصالا من سعيد الناصيري، رئيس الوداد للتحدث معه بخصوص مستقبلي مع الفريق، فأنا لا يُمكنني اللعب بدون ضمانات. فأنا في النهاية لاعب محترف".

واشترط الناهيري حصوله على 94 مليون سنتيم مغربي، من جملة مستحقات عالقة له في النادي انضم إليه في أغسطس من عام 2017 قادما من الفتح الرباطي، مؤكدا على احترامه وامتنانه الكبير لكل جماهير الوداد وإدارته".

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد قرر إقامة نصف نهائي دوري الأبطال الذي سيشهد مواجهة حامية الوطيس بين الأهلي والوداد بنظام المباراة الواحدة في دولة محايدة لم تتحدد بعد حتى الآن.

طالع أيضًا..

نجم الوداد يهدد بعدم خوض مواجهة الأهلي

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020