برشلونة يتعادل مع اتلتيكو مدريد ويقرب ريال مدريد أكثر من الليجا



سقط فريق برشلونة في فخ التعادل مع فريق اتلتيكو مدريد في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري الاسباني لكرة القدم.

ولم يتمكن ميسي ورفاقه من حصد الثلاث نقاط من كتيبة ديجو سيميوني في اللقاء الذي جاء في إطار مواجهات الأسبوع رقم 33 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم والتي احتضنها ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا.

ووسط جدل كبير للغاية حول مستقبل كيكي ستين المدير الفني لفريق برشلونة دخل العملاق الكتالوني من اجل مواصلة القتال على لقب الليجا ولكن سيميوني وكتيبة اتلتيكو مدريد بخرت الامال بانتزاع نقطة ثمينة من معقل البارسا.

وبعد ان استطاع أصحاب الملعب في الوصول لمرمي الضيوف عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 11 بعدما سجل ديجو كوستا هدف بالخطأ في مرماه عاد اتلتيكو مدريد ووصل لمرمي أصحاب الأرض عن طريق ساؤول نينجيز الذي حول ضربة جزاء في الدقيقة 19 بنجاح صوب شباك تير شتيجن.

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة محاولاته من اجل الوصول للهدف الثاني والتقدم، وبالفعل وعن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 50 حول ميسي الفرصة الاكيدة لهدف يعلن عن تقدم برشلونة.

ولكن الحكم لم يمهل برشلونة الكثير اعطي الضيوف ضربة جزاء في الدقيقة 62 حولها ساؤول مرة اخري في الشباك بنجاح، واصل أصحاب ملعب الكامب نو الضغط من اجل الوصول لهدف الفوز الا ان شباك نادي العاصمة أغلقت أبوابها عن طريق دفاع الضيوف وتألق حارس مرماهم اوبلاك.

وبالتعادل رفع برشلونة رصيده لـ 70 نقطة في المركز الثاني خلف ريال مدريد الذي يمتلك 71 نقطة ولدية مباراة اقل يلعبها مساء يوم الخميس علي ملعبه سنياجو برنابيو امام خيتافي ليمتلك فرصة ذهبية في توسيع الفارق لـ اربع نقاط كاملة قبل 5 لقاءات من محطة النهاية ويزيد فرصة بشدة للتويج باللقب.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020