عقد فايلر الجديد مع الأهلي «أكثر من مجرد موسم»



متابعة أمجد الغنيمي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء تجديد التعاقد مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، وذلك بعقد يمتد حتى نهاية آخر مباراة في موسم 2020-2021.

وأوضح الأهلي في البيان ذاته أن فايلر سيعود يوم الإثنين المقبل لاستكمال مهامه مع القلعة الحمراء، والإشراف على التدريبات الجماعية الجارية في المرحلة الحالية استعدادًا لاستكمال منافسات الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا.

وعلم El-Ahly.comأن عقد فايلر الجديد مع النادي الأهلي على الرغم من وأنه يبدو كتجديد لموسم واحد، إلا أنه في المضمون أكثر من ذلك بكثير.

ويشمل عقد فايلر مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية موسم 2020-2021 تجديدًا ضمنيًا حتى نهاية الموسم الجاري، حيث كان من المنتظر أن ينتهي عقد المدرب السويسري مع القلعة الحمراء اليوم الثلاثاء، حيث تولى قيادة المارد الأحمر في أغسطس من العام الماضي ولمدة موسم واحد فقط.

ويتبقى في الموسم الحالي ما يقرب من 22 مباراة (أو ما يزيد) في مسابقات الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، أي مازال يتبقى حوالي نصف الموسم الجاري، وهو ما سيقوده فايلر بشكل طبيعي قبل بداية عقده الجديد الذي ينتهي بعد الموسم القادم.

يُذكر أن فايلر كان تولى تدريب الأهلي في العام الماضي، حيث نجح في قيادة المارد الأحمر لتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب أقرب الملاحقين، بالإضافة للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والحصول على كأس السوبر المحلي أمام الزمالك.

وكان أمير توفيق قد أوضح في بيان اليوم الرسمي أن تجديد التعاقد كان رغبة فايلر منذ بداية المفاوضات معه، مُشيرًا إلى أنه أكد على ذلك أكثر من مرة لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا.

طالع أيضًا..

رسميا.. فايلر يجدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسم

رسميا.. فايلر يعود لاستكمال مهمته مع الأهلي الإثنين

لماذا تأخرت عودة فايلر إلى القاهرة ؟

El-Ahly.com يكشف: فايلر يجدد تعاقده مع الأهلي بنفس قيمة العقد القديم

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020