شوبير: عرضا رسميا من الأهلي لضم رمضان صبحي.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك



أكد أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن النادي الأهلي قدم عرضًا ضخمًا لهيدرسفيلد تاون الإنجليزي من أجل التعاقد بشكل نهائي من رمضان صبحي.

وينتهي تعاقد رمضان صبحي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، حيث انضم للمارد الأحمر على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد لمدة موسم واحد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه على إذاعة أون سبورت اف ام  :"الأهلي أرسل عرضًا إلى هيدرسفيلد منذ يومين بقيمة 2.5 مليون جنيه استرليني مقابل الشراء النهائي".

وأضاف :"هل نادي هيدرسفيلد سيوافق على ذلك العرض ؟ ما يبدو حتى الآن أنه غير موافق، وتصوري أنهم سيريدون رفع المبلغ إلى 3.5 مليون استرليني أو 4 مليون، والأهلي قد يوافق على رفع القيمة إلى 3 مليون".

وأكمل شوبير قائلًا :"رمضان صبحي سيلعب في هيدرسفيلد ؟ الإجابة لا، لن يلعب في نادي بالدرجة الثانية، وهو لديه عروض أقربها من تركيا، وقد يكون هناك عرضًا من إيطاليا ولكنه غير مؤكد".

وواصل :"الزمالك لا يفاوض رمضان صبحي أو احمد حجازي، ورمضان صبحي في مصر لن يلعب إلا للأهلي، وأيضًا الزمالك لم يتفاوض مع صالح جمعة، واللاعب أمله في البقاء مع الأهلي، لأنه يحب النادي، ولكنه لن يمانع من الانتقال للأبيض إن أصر فايلر على استبعاده ورحيله عن النادي".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020