حسين الشحات: كل الشكر لإدارة الأهلي.. متحمس للعودة



وجه حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي رسالة شكر إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، معربًا عن تمنيه في العودة سريعًا للمشاركة في التدريبات والمباريات.

وكتب الشحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"الحمد لله حمدآ كثيرًا، كل الشكر لكل من قام بالسؤال والمتابعة بعد إجراء العملية سواء بالاتصال والرسائل أو كتابة كلمات".

وأضاف :"تلك الكلمات آظهرت وأكدت لي مدى العلاقة التى تربطني بالجميع وأن النعمة الأكبر هي حب الناس والالتفاف حولك. زملاء وأصدقاء وجماهير وغيرهم".

وتابع جناح النادي الأهلي :"سؤالكم اغمرني بالحب وملأني بالطاقة الإيجابية المؤثرة"، قبل أن يكمل :" اعتذر للذين لم اتمكن من الرد عليهم لكثرة الاتصال وعدم القدرة ولكن اُقدر الجميع".

وواصل :"الآن أنا في فتره النقاهة والمتابعة والتعافي الكامل ان شاء الله قريبًا، وكلي شوق وحماس للعودة مرة اخرى للتدريبات والمباريات".

وأتم حسين الشحات تغريدته عبر تويتر موجهًا الشكر لإدارة الأهلي، حيث قال :"كل الشكر لمنظومة وإدارة النادي الأهلي وعلى رأسها الكابتن محمود الخطيب".

يُذكر أن حسين الشحات لا يُشارك حاليًا في تدريبات النادي الأهلي التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي، وذلك لخضوعه لعملية جراحية (الفتاق) والتي سيحتاج على إثرها لراحة لن تقل عن شهرين ونصف.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020