تقرير: المفاوضات لازالت جارية لعودة جيرالدو إلى الدوري الأنجولي



أفادت تقارير صحفية إفريقية أن نادي بريميرو دي أجوستو الأنجولي يواصل اهتمامه بضم جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأشار صحيفة جورنال دي أنجولا ذائعة الصيت في البلاد أن إدارة نادي بريميرو أجوستو بعدما أنهت اتفاقها مع عدد من اللاعبين على البقاء في الفريق، تبحث حاليًا عن تعزيزات أخرى في مقدمتها جيرالدو.

وذكرت الصحيفة :"لاعب خط الوسط الهجومي جيرالدو، الذي انتقل قبل عامين إلى الأهلي يعود الآن على رادار اهتمام بريميرو أجوستو مثل لاعبين آخرين من الكونغو".

وأضافت في شأن احتمالية عودة جيرالدو للدوري الأنجولي :"على الرغم من عدم وجود أي تقدم في الصفقة التي يتم العمل فيها حتى الآن، أكد مصدر من نادي بريميرو أن المفاوضات جارية".

وفي نفس السياق، أوضحت الصحيفة :"على عكس ما قيل من قبل سيبقى المهاجم مابولولو في بريميرو الموسم المقبل ، حيث قام بتجديد تعاقده، وهو الحال نفسه مع زملائه بوا وبونيفاسيو، فكلاهما توصل إلى اتفاق تجديد مع النادي".

وأتم التقرير :"من ناحية أخرى، مع خروج لاعب خط الوسط نيلسون دا لوز ، إلى فيتوريا دي جيمارايس البرتغالي، وآري بابل إلى الزمالك، تفتح الأبواب لبقاء أمبروسيني أنطونيو كاباسا "زيني" في الفريق".

يُذكر أن جيرالدو البالغ من العمر 28 عامًا كان قد انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي قادمًا من بريميرو أجوستو، حيث شارك مع المارد الأحمر في 27 مباراة أحرز فيهم 3 أهداف وصنع 6 آخرين.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020