تركي آل الشيخ يقرر التوقف عن «الكتابة في فيسبوك حتى إشعار آخر»



قرر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية التوقف عن كتابة المنشورات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ومن المعروف أن تركي آل الشيخ يستخدم عادةً صفحته بموقع فيسبوك للأمور التي تخص الشأن المصري وخاصةً الرياضة، فيما يستخدم صفحته الرسمية بموقع تويتر للأمور التي تخص الشأن السعودي.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته في فيسبوك :"مساء الخير لكل متابعي الصفحة، قررت التوقف عن الكتابة في الفيسبوك في صفحتي الرسمية حتى إشعار آخر.. حفظكم الله جميعًا".

وتأتي تلك الخطوة من تركي آل الشيخ بعدما أعلن أمس تنازله عن كافة القضايا التي رفعها مؤخرًا ضد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدما قدم واجب العزاء في وفاة هدى موسى، والدة خالد الدرندلي، أمين الصندوق.

كما أعلن رئيس نادي ألميريا الإسباني خروجه من المشهد الرياضي المصري، مُطالبًا بعدم الزج باسمه في أي ملف، مُشيرًا إلى أن كل ما يتداول عنه من أخبار في الفترة الحالية غير صحيحة.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الأهلي كان قد قرر قبل عدة أسابيع إزالة اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء القلعة الحمراء الشرفيين، مع مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للسماح برد التبرعات والهدايا التي قدمها.

طالع أيضًا..

تركي آل الشيخ يقرر التنازل عن كل القضايا ضد مجلس إدارة الأهلي

تركي آل الشيخ مطالبا بعدم الزج باسمه في أي شأن رياضي مصري: الباب اتقفل بالضبة والمفتاح

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020