بادجي يكشف عن أصعب فتراته في القاهرة.. ووعد لجماهير الأهلي



كشف أليو بادجي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن أصعب المراحل التي عاشها خلال الفترة الماضية والتي شهدت توقف المنافسات والتدريبات على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقدّم بادجي في تصريحات رسمية وعدًا صريحًا لجماهير النادي الأهلي بتسجيل أكبر كم من الأهداف عند العودة لاستئناف المنافسات مُجددًا، والمنتظر أن تكون في نهاية شهر يوليو القادم.

وقال بادجي :"أنا جاهز للمشاركة مع الفريق في أي وقت، وأعد جماهير الأهلي بتسجيل الأهداف، بعدما تخطيت أول مرحلة في الانسجام مع الفريق، ونجحت في التأقلم مع زملائي بشكل جيد".

وأكد المهاجم السنغالي أنه يتمنى عودة الحياة لطبيعتها في الملاعب، وعودة المنافسات من جديد، خاصة أن لديه طموحات كبيرة جدا يسعى لتحقيقها مع الأهلي.

وعن أصعب الفترات التي عاشها خلال الفترة الأخيرة، قال بادجي :"وباء كورونا جاء في توقيت صعب علي الجميع، وكان أكثر صعوبة بالنسبة لي خاصة أن أسرتي لا تعيش معي هنا في القاهرة".

وأشار بادجي إلى أنه تمكن من التغلب على تلك الأزمة، حيث قال :"كنت دائم التواصل مع أستري يوميًا عن طريق الفيديو، وهو ما سهّل الأمور كثيرًا بالنسبة لي".

واختتم أليو بادجي تصريحاته قائلًا :"أنا سعيد جدًا بالتواجد في النادي الأهلي، وأشعر بدفء شديد في مصر، وأتمنى أن تمر أزمة كورونا بخير، وأن تكون السلامة حليفة الجميع".

طالع أيضًا..

بادجي: كنا نشتاق للتتش.. ووصلت لأعلى درجات الانسجام مع لاعبي الأهلي

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020