مران المجموعة الأولى للاعبي الأهلي.. مران بدني لمدة 50 دقيقة واستمرار تأهيل حمدي ومحمد محمود



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بالجزيرة من اجل الاستعداد لعودة النشاط الرياضي المحلي والافريقي.

وضمت المجموعة الأولى من اللاعبين التي خضعت للمران في الثامنة والنصف صباح اليوم الجمعة كلًا من "رمضان صبحي ومروان محسن وشريف إكرامي وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجايي، ومحمود متولي ومحمود وحيد، ومحمد شكري وعربي بدر".

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الجهاز الفني المعاون للسويسري رينيه فايلر ركز على الجانب البدني في مران المجموعة الأولى.

وخاض الفريق مران بدني مطول لمدة وصلت 50 دقيقة من أجل رفع معدل اللياقة البدنية بعد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بسبب توقف النشاط الرياضي والتدريبات.

وعلى صعيد آخر، فقد واصل محمد محمود وحمدي فتحي لاعبا خط وسط المارد الأحمر برنامجهما التأهيلي الخاص بهما على هامش مران الفريق.

وقام الثنائي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وقطع محمد محمود وحمدي فتحي شوطا كبيرا في طريق العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ويقوم الثنائي بتنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي قبل العودة للمشاركة الجماعية مع اللاعبين.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020