سيزا يواصل استكمال مهمة رينيه فايلر اليومية



بدأت المجموعة الأولى من لاعبي النادي الأهلي تدريباتهم اليومية صباح اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقام الأهلي بتقسيم قائمته من اللاعبين لمجموعتين من أجل خوض التدريبات وفقًا للإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن ديفيد سيزا المدرب العام للفريق قد اجتمع بلاعبي الأهلي في ملعب مختار التتش قبل انطلاق المران وهي المهمة اليومية التي يمارسها المدير الفني السويسري رينيه فايلر من أجل التحدث للاعبيه قبل انطلاق المران.

وحرص سيزا خلال اجتماعه مع اللاعبين على شرح البرنامج التدريبي الخاص بالمجموعة والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية سواء في ملعب التدريب أو خارجه.

وعقب المحاضرة قام اللاعبون بالجري حول الملعب وأداء تدريبات الإحماء بالكرة تحت إشراف الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات بطولة الدوري الممتاز، بعدما بدأ الفريق مرانه على مجموعتين منذ الأربعاء الماضي، عقب إجراء مسحة طبية، والتأكد من سلبية جميع الحالات؛ سواء للاعبين أو للجهاز فني والإداري والعاملين في بفريق الكرة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020