رئيس لجنة المسابقات باتحاد اليد: لم نتخذ أي قرارا رسمياً حتى الآن بشأن إلغاء مسابقات الموسم الجاري



تحدث عمرو فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس لجنة المسابقات عن الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد اليوم الثلاثاء.

وقال عمرو فتحي في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com "الاتحاد ظل مجتمعا لفترة طويلة اليوم الثلاثاء، وبسبب مواعيد حظر التجوال في البلاد قررنا ان تكون الجلسة ممتدة ونجتمع غدًا الأربعاء".

وأضاف "لم نتخذ أي قرار بعد جلسة اليوم، ولكن قد يكون هناك قرارا رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن مستقبل الموسم الحالي".

وتابع عمرو فتحي تصريحاته "اتحاد كرة اليد لم يتخذ أي قرارا رسميا حتى الآن بشأن إلغاء مسابقات الموسم الجاري من عدمه، والقرار الرسمي سيكون بعد انتهاء اجتماع مجلس الإدارة".

وكان اتحاد اليد قد عقد اجتماع ظهر أمس الاثنين واتخذ قرارا بإلغاء الموسم، وذلك بعدما صوتت جميع الأندية الحاضرة للاجتماع باستثناء النادي الأهلي بإلغاء الدوري.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد عن هذا الأمر "الاتحاد لم يتخذ أي قرار بشأن الموسم الجاري، القرار الرسمي يكون من خلال اجتماع مجلس الادارة وليس اجتماع الاتحاد مع الأندية".

ومن جانبه كان هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد قد أكد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت انه بعد اجتماع الاتحاد مع الأندية رفضت جميع الأندية استكمال الموسم الحالي باستثناء النادي الأهلي، لافتا إلى ان الاتحاد بصدد الإعلان بشكل رسمي عن استئناف النشاط مرة أخرى ببداية الموسم الجديد مباشرة في شهر أغسطس المقبل.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020