ليندجرين لـ El-Ahly.com: يد الأهلي كان قادرا على التتويج بالدوري والكأس.. وأتمنى الاستمرار مع الأحمر



تحدث السويدي أولا ليندجرين المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي عن الموسم الذي قضاه مع الفريق، وقرار اتحاد اللعبة بإلغاء بطولتي الدوري والكأس وعدم استكمال الموسم.

وكان اتحاد اليد قد عقد اجتماع ظهر أمس الاثنين واتخذ قرارا بإلغاء الموسم، وذلك بعدما صوتت جميع الأندية الحاضرة للاجتماع باستثناء النادي الأهلي بإلغاء الدوري.

وقال ليندجرين في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com : "عندما توليت المهمة الفنية للأهلي مطلع الموسم الجاري كانت فترة الإعداد صعبة للغاية بسبب وجود العديد من اللاعبين مع منتخب مصر الأول والشباب باستمرار، بالإضافة لوجود عدد من الاصابات في صفوف الفريق".

وأضاف "في بداية الموسم كان الأمر صعبا، ولكن الفريق تحسن بشكل كبير مع مرور الوقت وعودة المصابين، وقبل توقف الدوري ظهرنا بشكل قوي".

وتابع "الأهلي كان قادرا على التتويج بالدوري والكأس، كانت فرصتنا جيدة للغاية، نحن لعبنا ٢٦ مباراة في البطولتين حققنا الفوز في ٢٤ منها".

وواصل ليندجرين "إذا رأى الاتحاد المصري لكرة اليد انه من الأفضل عدم استكمال الموسم، علينا تقبل القرار، ونبدأ الاستعداد للموسم الجديد".

وعند سؤاله على تجديد تعاقده مع الأهلي لموسم جديد قال ليندجرين "سنرى ماذا سيحدث في الموسم الجديد، لا أحد يعرف ما هي تطورات فيروس كورونا وكيف سيكون الوضع في الموسم المقبل، ولكنني متشوق لاستكمال عملي مع الأهلي، نحن نمتلك فريق جديد وجيد".

وأتم أولا ليندجرين حديثه موجها رسالة لجماهير الأهلي "أنا افتقد القاهرة كثيرا، وافتقد الأهلي بشدة، سعيد بكل الدعم الذي تلقيته من جماهير الأهلي أثناء تواجدي في مصر، وأتمنى ان أرى الجميع مرة أخرى قريبا".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020