طاهر في عيون مدربيه.. محمد عودة: يمتلك ما يجعله سلاح رينيه فايلر الأساسي



يسعى مسئولو الأهلي لإتمام التعاقد مع جناح فريق نادي المقاولون العرب طاهر محمد طاهر من أجل الانضمام الى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصفية المقبلة.

هذا وكان رئيس المقاولون العرب قد كشف في وقت سابق أن محمود الخطيب أبلغه بشكل مباشر خلال الجلسة التي جمعتهما خلال الأيام القليلة الماضية برغبة النادي الأهلي في التعاقد مع طاهر محمد طاهر خلال الفترة القادمة.

طاهر محمد طاهر صاحب الـ 23 عاما أحد الأسماء المرشحة للانضمام للأهلي، يلعب في صفوف فريق المقاولون العرب منذ عام 2014 واحترف في فريق نادي لوهافر الفرنسي عام 2017.

وتحدثEl-Ahly.com مع أحد المدربين الذين قادوا طاهر محمد في فريق المقاولون العرب وهو محمد عودة الذي يعد أكثر مدرب خاض معه اللاعب مباريات، من أجل اطلاع جماهير القلعة الحمراء على أبرز مميزات اللاعب المرشح للانضمام الى نادي القرن الافريقي.

وكشف لنا عودة عن أبرز ما يميز لاعب المنتخب الأولمبي حيث قال:" طاهر لاعب كبير وصاحب إمكانيات عالية حيث يمتاز بالسرعة والقوة البدنية كما يمتاز بالمساندة الدفاعية".

وعن أبرز المراكز التي يمكن لطاهر اللعب بها داخل الملعب قال:" طاهر يفضل اللعب في مركز الجناح الأيمن ويمكنه أيضا اللعب تحت رأس الحربة".

وعند سؤاله هل سيتأقلم طاهر مع طريقة لعب النادي الأهلي والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الاحمر قال:" طاهر لاعب سريع ومن خلال متابعتي للنادي الأهلي في الدوري او في افريقيا طاهر سيكون سلاح مهم للفريق ولكن بشرط ان يستطيع فايلر ان يظهر إمكانياته لأنه في بعض الأوقات يحتاج لبعض الدعم والتشجيع -عاوز مدير فني يحركوا دايما-".

وأضاف عودة في هذا الشأن:" طاهر لاعب واعد جدا وأتمنى ان اراه مثل محمد صلاح في المستقبل القريب".

وواصل:" لا اتوقع ان يكون هناك أي تأثير على طاهر من ناحية قراره في الانتقال الى النادي الأهلي – هو عاوز يروح الأهلي من زمان-".

وعن تجربة طاهر في الاحتراف في نادي لوهافر الفرنسي قال عودة: "الاحتراف افاد طاهر بصورة كبيرة حيث أصبح أكثر نضجا ويتطلع دائما من اجل تطوير ذاته".

وتحدث محمد عودة عن الإصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعب المقاولون العرب:" دربت طاهر لمدة أربعة سنوات لم يصاب ابدا، طاهر يمتلك كتلة عضلية قوية والاصابة الأخيرة التي تعرض لها مع المنتخب الأولمبي كانت قضاء وقدر".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020