الدوري العام - 2020/2021

تقرير مغربي: الوداد بصدد تجديد تعاقده مع جاريدو



كشفت تقارير صحفية مغربية عن قرار إدارة الوداد البيضاوي بتجديد الثقة في خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، وذلك قبل عودة استئناف النشاط الرياضي المتوقف منذ حوالي 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضح موقع لو 360 سبورت المغربي أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، تجاوز الشروط التي حددها عند التعاقد مع جاريدو بعدما طالب الأخير عند التعاقد معه بضرورة الحفاظ على لقب بطولة الدوري المغربي بالإضافة إلى الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، من أجل تجديد عقده لموسمين إضافيين.

واستقر الناصيري على تجديد عقد مدربه خوان كاولوس جاريدو، لموسم إضافي، رغبة منه في الحفاظ على استقرار الادارة التقنية وتفادي سيناريو مسلسل تغيير المدربين، بعدما تعاقد مع 8 مدربين منذ توليه رئاسة الوداد.

وتولى تدريب الوداد في عهد الناصيري كلًا من الويلزي جون توشاك وسيباستيان ديسابر والحسين عموتة، والتونسي فوزي البنزرتي، وعبد الهادي السكتيوي ومن ثم الفرنسيين مانويل توسي وروني جيرارد، والصربي زوران مانولوفيتش، وأخيرًا الإسباني خوان كارلوس.

ويواجه الوداد البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي، حيث تُقام مباراة الذهاب في المغرب، بينما تُقام مباراة الإياب في القاهرة، وهي المباريات المؤجلة من شهر مايو بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021