نويري يكشف تفاصيل فشل صفقة انتقاله للأهلي



كشف هارليم نويري، لاعب ستيوا بوخارست الروماني السابق تفاصيل فشل صفقة انتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في الفترة التي كان يبحث فيها المارد الأحمر عن صفقة هجومية لتدعيم الخط الأمامي.

وأعلن نادي ستيوا بوخارست خلال الساعات الماضية فسخ التعاقد مع هارليم نويري، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق، وذلك بعدما توترت العلاقة بينه وبين مالك النادي، جيجي بيكالي.

وقال نويري في تصريحات نقلتها صحيفة برو سبورت الرومانية :"غادرت النادي لأنني شعرت بالحاجة إلى المغادرة، قررت أنا وزوجتي عدم البقاء في ستيوا بوخارست بعد الآن".

من جهتها، ذكرت الصحيفة :"كان هارليم نويري على وشك الانتقال إلى مصر الشتاء الماضي، وأثناء انتظار الصفقة إتمام الصفقة، بقي اللاعب في بوخارست ولم يغادر مع الفريق للمعسكر في إسبانيا، والأهلي قدم 800 ألف يورو للتعاقد معه، وكان اللاعب سيحصل على راتب ضخم".

ورد اللاعب قائلًا :"كنت قد تلقيت عرضًا للمغادرة بالفعل في شهر ديسمبر الماضي، لكن مالك النادي طلب مبالغ كبيرة جدًا، لقد كان لدي عروض من خارج رومانيا".

وأكمل نويري :"بالنسبة لي كان يمكن أن يكون عرضًا بمليون يورو في الموسم، ولكن كان هناك العديد من الوسطاء في الصفقة، ولم يتم هذا الانتقال في النهاية، فمالك النادي كان يعرف جيدًا أن عقدي مستمر مع النادي حتى عام 2021".

وتابع المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 32 عامًا :"أيضًا؛ في يونيو من العام الماضي، تلقيت عرضًا من تركيا ولم يسمحوا لي بالرحيل، وتحدثت مع المسئولين في النادي ولم يسمحوا لي بالمغادرة، وشعرت أنه في لحظات كثيرة لم يتم احترامي".

وواصل هارليم نويري متحدثا عن اتهامه لمالك النادي بأنه يعاني  من مرض الزهايمر، قائلًا :"نشرت على صفحتي بانستجرام (مرض الزهايمر. مرض تقدمي يدمر الذاكرة وغيرها من الوظائف العقلية الهامة. والخلايا تموت، مما يؤدي إلى تدمير الذاكرة وغيرها من الوظائف العقلية الهامة)".

وأتم :"لم أكن أشير إلى جيجي بيكالي عندما نشرت هذه الرسالة الخاصة بمرض الزهايمر، ولكن بعض الصحفيين ربطوا الأمر به، ولقد انزعجت بشدة من هذا الموقف".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع السنغالي أليو بادجي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من رابيد فيينا النمساوي، وذلك بعد رحيل المغربي وليد أزارو على سبيل الإعارة لفريق الاتفاق السعودي.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020