إكسبريس: ليفربول لن يضم فيرنر بسبب ما حدث مع صلاح



أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول لا ينوي إجراء محاولة أخيرة لخطف تيمو فيرنر، نجم لايبزيج الألماني قبل الانتقال لتشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة إكسبريس أن عدم نية إدارة ليفربول أخد أي خطوة في ذلك الملف هو ما حدث من قبل مع نجوم الفريق حاليًا وعلى رأسهم محمد صلاح، جناح المنتخب المصري.

وأشارت الصحيفة إلى أن راتب تيمو فيرنر مع تشيلسي سيبلغ حوالي 170 ألف جنيه استيرليني في الأسبوع الواحد، وهو ما لا يحدث مع أي صفقة جديدة مهما بلغت نجوميتها في ليفربول.

وأفاد التقرير أن راتب محمد صلاح عند وصوله لليفربول بلغ 90 ألف جنيه استرليني فقط، ولم يتم زيادة هذا الراتب إلا عندما تمكن الفرعون من تسجيل 44 هدفًا وصناعة 16 آخرين في موسمه الأول مع الريدز.

كما استشهدت اكسبريس بما حدث مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي يتقاضى حتى الآن 90 ألف جنيه استرليني فقط، على الرغم من تواجده في قائمة أفضل حراس العالم بالوقت الحالي.

ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة أصحاب الأعلى الأجور حاليًا في ليفربول، حيث يحصل على 200 ألف جنيه استرليني اسبوعيا، فيما يأتي خلفه كلًا من روبيرتو فيرمينيو وساديو ماني اللذان يتقاضان 170 ألف استرليني، إلا أنه من المنتظر أن ينضم كلًا من فيرجل فان دايك وأليسون بيكر لتلك القائمة عند تجديد عقودهما خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020