رغم الخسارة برباعية أمام بايرن ميونخ.. لاعب ليفركوزن يسجل هدفا تاريخيا لن ينسى



دخل فلوريان فيرتز، لاعب باير ليفركوزن التاريخ من أوسع أبوابه مساء اليوم السبت، وذلك من خلال هدفه في شباك بايرن ميونخ بالمباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات البوندسليجا.

وتمكن فيرتز من تسجيل الهدف الثاني لباير ليفركوزن في شباك بايرن ميونخ بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت لصالح بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الرغم من عدم أهمية الهدف في حصيلة المباراة، إلا أن قيمته اختلفت بمجرد أن سجله فلوريان فيرتز صاحب الـ  17 عاما و34 يوما، حيث أصبح الأخير هو أصغر من يتمكن من تسجيل هدف في تاريخ الدوري الألماني.

وشارك فيرتز بديلًا في الشوط الثاني من عمر المباراة، ليتمكن في الدقيقة 87 من إحراز هدف تقليص الفارق بعدما تخطي الفرنسي لوكاس هرنانديز، مدافع بايرن ميونيخ، مُسددًا بعدها كرة قوية سكنت شباك مانويل نوير.

وكان الرقم القياسي السابق الخاص بأصغر هداف في تاريخ الدوري الألماني مُسجلا باسم نوري شاهين، لاعب بوروسيا دورتموند السابق، وذلك عندما سجل هدفا في مباراة فريقه أمام نورمبرج عام 2005، حيث كان يبلغ من العمر حينها 17 عاما و82 يوما، أي عندما كان فيرتز يبلغ عامين فقط حينها.

يُذكر أن المباراة الرسمية الأولى لفلوريان فيرتز مع ليفركوزن كانت ضد فيردر بريمن الشهر الماضي، حيث أصبح من خلال مشاركته به ثالث اصغر لاعب يلعب في دوري البوندسليجا بعد نوري شاهين ويان بيسيك، لاعب كولن.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020