تقرير تونسي يكشف موقف علي معلول من الرحيل عن الأهلي



كشفت تقارير صحفية تونسية موقف علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من ملف العروض والدخول في مفاوضات مع أندية أخرى للانتقال لها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة الصريح التونسية أن علي معلول رفض الدخول في أية مفاوضات بخصوص العروض الخليجية وخاصةً القادمة من الإمارات، بعد ارتباط اسمه بالانتقال للعين.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن الظهير الأيمن للمنتخب التونسي يفضل مواصلة مشواره مع النادي الأهلي، خاصةً وأن علاقته مع جماهير النادي القرن الإفريقي "تجعله يرفض كل الإغراءات".

وكان اسم علي معلول قد اقترن بالانتقال للعين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تقرير نشرته صحيفة الشروق التونسية، قبل أن يصدر النادي الإماراتي بيانًا رسميًا ينفي من خلاله صحة تلك التقارير.

 يُذكر أن علي معلول كان قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في يوليو من عام 2016 قادمًا من الصفاقسي، حيث خاض منذ ذلك الوقت 121 مباراة أحرز فيهم 19 هدفًا وصنع 35 آخرين.

وظهر علي معلول بمستوى رائع في الفترة الماضية مع النادي الأهلي، حيث نجح في قيادة المارد الأحمر للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020