لحظات ما قبل التتويج.. بايرن ميونخ يواصل العزف المنفرد ويكتسح ليفركوزن برباعية



اقترب بايرن ميونخ من حسم لقب الدوري الألماني بشكل رسمي بعدما تغلب مساء اليوم السبت على باير ليفركوزن برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من البونسليجا.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب باي آرينا جيدة المستوى وسط سيطرة واستحواذ من بايرن ميونخ على معظم مجرياتها، مصحوبة بمحاولات على استحياء من أصحاب الأرض.

وتقدم باير ليفركوزن في النتيجة عن طريق اللاعب لوكاس ألاريو بهدف في الدقيقة التاسعة احتاج لدعم تقنية الفيديو لإثبات صحته بعد وجود شك في حالة تسلل.

وفي الدقيقة 27 نجح كينجسلي كومان من إحراز هدف التعادل لبايرن ميونخ بعد انفراد من منتصف الملعب، قبل أن يسجل اللاعب ليون جورتسيكا الهدف الثاني للبافاري من تسديدة قوية في الدقيقة 42.

وقبل نهاية أحداث الشوط الأول، نجح اللاعب سيرجي جنابري، من إحراز الهدف الثالث لبايرن ميونخ بعدما استغل تقدم الحارس وأرسل كرة بالونية سقطت في شباك أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، وضع البولندي روبيرت ليفاندوفسكي بصمته في المباراة بإحرازه الهدف الرابع للبافاري من رأسية قوية بعد عرضية من توماس مولر، فيما اكتفى باير ليفركوزن باختتام مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب فلوريان فريتز في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 70 يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني قبل 4 جولات من النهاية بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي يواجه هيرتا برلين الليلة، فيما توقف رصيد باير ليفركوزن عند النقطة 56 في المركز الخامس.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020