ميرتنز يرفض تشيلسي ويحسم مستقبله مع نابولي



حسم دريس ميرتنز، نجم نادي نابولي الإيطالي موقفه بشكل نهائي بشأن خطوته المقبلة، وذلك وفقًا للتقارير الصحفية الأوروبية الموثوقة.

وأوضحت شبكة سكاي سبورت إيطاليا أنه أصبح من المقرر أن يوقع ميرتنز على عقود التجديد لنابولي خلال الأيام المقبلة، حيث استقر على البقاء في النادي حتى عام 2022.

وكان من المرجح أن يغادر ميرتنز نابولي بشكل مجاني في نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده مع النادي، في ظل صراع شرس بين إنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي للحصول على خدماته.

وأوضحت شبكة سكاي أن المهاجم وناديه توصلا لاتفاق كامل بشأن استمرار ارتباطهما، حيث يمكن التوقيع على أوراق تجديد التعاقد خلال الساعات المقبلة، ومن الممكن أن يكون الليلة.

من المتوقع أن يحصل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا على 4 ملايين يورو في كل من الموسمين القادمين في سان باولو، بالإضافة إلى 2.5 مليون يورو فقط مقابل الموافقة على تجديد التعاقد.

وكتب فابرزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي عبر صفحته بموقع تويتر:"سيوقع دريس ميرتنز عقدًا جديدًا مع نابولي، هذا أصبح مؤكد؛ فتم التوصل إلى اتفاق كامل بعقد يمتد حتى يونيو 2022، ويتبقى فقط تجهيز الأوراق بين النادي ووكيل اللاعب.. ميرتنز قرر البقاء، بعدما رفض عرض تشيلسي قبل بضعة أسابيع، الإعلان الرسمي قريبًا".

يُذكر أن البلجيكي ميرتنز كان قد انتقل إلى نابولي قادمًا من آيندهوفن الهولندي في يوليو من عام 2013، حيث خاض مع البارتونيبي 309 مباراة أحرز فيهم 121 هدفًا وصنع 73 آخرين.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020