بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. بوخارست يتخلص من مهاجمه الفرنسي مجانًا



أعلن نادي ستيوا بوخارست الروماني عن توجيه الشكر لمهاجم الفريق الفرنسي هارليم نويري صاحب الـ 32 عامًا بعد الدخول بعد أن توترت العلاقة بين رئيس النادي واللاعب.

وكتب نادي بوخارست عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع هارليم لفسخ التعاقد مع توجيه الشكر للاعب على الفترة التي قضاها منذ يناير 2017.

وعلق رئيس النادي جيجي بيكالي في تصريحات صحفية مقتبضة على رحيل هارليم نويري عن الفريق قائلًا "لقد رحل بالفعل وهذا أمر يناسبني، لدينا مهاجمين آخرين سنعتمد عليهم، هارليم يحتاج وقت طويل من أجل أن يصبح جاهز بدنيًا للمشاركة في المباريات".

ودخل هارليم نويري في أزمة كبيرة وحرب كلامية خلال الشهر الماضي مع جيجي بيكالي رئيس النادي بعد عدة أشهر من فشل انتقاله للنادي الأهلي.

وكان اسم هارليم نويري قد ارتبط بشدة بالانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يستقر المارد الأحمر على التعاقد مع السنغالي أليو بادجي، قادمًا من رابيد فيينا النمساوي.

ودخل نويري في أزمة مع رئيس ستيوا بوخاريست بسبب تخفيض عقود اللاعبين، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها معظم أندية العالم بسبب توقف النشاط على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

طالع أيضًا:

بعد فشل انتقاله للأهلي.. نويري يدخل في حرب كلامية مع رئيس ناديه

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020