جميل سعيد محامي محمد سراج الدين عضو مجلس الأهلي يكشف أستاذيته على مرتضى منصور



رد المستشار جميل سعيد محامي محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على المحامي مرتضى منصور على حد وصفه خاصة أن الأخير قام بالهجوم عليه عبر هاتفه الشخصي ووسائل الإعلام.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية لقناة الحدث اليوم: فيما يتعلق بشكوى المستشار تركي آل شيخ فقد قام بالإتصال بي الأستاذ محمد سراج الدين وقال لي بأنه قد علم بوجود بلاغات قدمت ضده من معالي المستشار تركي آل شيخ.

وأضاف: قلت له هل تعلم طبيعة البلاغات؟ قال لي لا فأخبرته بالانتظار حتى يعلم طبيعتها ومضمونها حتى نعلم ابعادها وأنك مذنب أم لا وأخبرني أنه سيستعلم وتوقف الأمر لحين معرفة المحتوى فربما هي بلاغات في الإعلام فقط.

وأكمل: فوجئت بعد ذلك بالأستاذ مرتضى منصور المحامي المحترم أرسل لي رسالة على هاتفي محتواها "هذا السافل الذي تدافع عنه" وعبارات أترفع عن ذكرها وفوجئت بهذه الرسالة.

وواصل: تم إرسال لي موقع محتواه بأن الأستاذ مرتضى منصور يقول أن محمد سراج استعان بمحاميين "2 عيال العيل محمد عثمان والعيل جميل سعيد" "أنا عمري ما كنت عيل أنا 74 سنه".

وشدد: راجعت أوراقي ووجدت أن الأستاذ مرتضى منصور قد قام بعمل توكيل رقم 9915 لعام 2006 وهو توكيل عام رسمي من أجل الدفاع عنه أمام محكمة القضاء الاداري عندما رفعت عليه دعوى من المجلس الاعلى للرياضة بعزله من عضويته في الأهلي والزمالك وحضر للمحكمة وقال للقاضي "أجل القضية لأني سأوكل أستاذي جميل سعيد" وذلك من نص محضر الجلسة.

وأردف: حضرت معه وترافعت عنه وربحت القضية بإلغاء الشطب من الناديين الأهلي والزمالك وعندما صدر الحكم أبلغت زوج ابنته وهو قاضي محترم أن يبلغ الأستاذ مرتضى بعدم سحب الحكم لأنه الحكم سينفذ بالمسوده وعند عودتي من لندن سأسحبه وأنفذه وعندما وصلت لمطار هيثرو أبلغني زوج ابنته بالتليفون ان الأستاذ مرتضى تم القبض عليه لذهابه لمجلس الدولة وحدث ما حدث وعدت من أجله على نفس الطائرة وفوجئت بالقاضي بأنه يتنحى عن القضية وبعد عدة احداث أخرى تنحيت عن القضية وتم القضاء بحبسه ثلاث سنوات ثم عدل الحكم بالاستئناف لعام وكنت أزوره في السجن.

واختتم: أنا من ترافعت عن الأستاذ مرتضى منصور في موقعة الجمل وأخلي سبيله ووكلني بذلك ولن أقول سعى لذلك التوكيل من خلال "مين" ووقفت بجواره فهو شقيقي الأصغر "بيقول عليا عيل لو أنا عيل أمال هو ايه عامة هو فوق رأسي" عيب عيب عيب.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020