أبو تريكة يكشف «قرار جوزيه الصادم» بعد هدفه التاريخي أمام الصفاقسي



كشف محمد أبو تريكة، النجم السابق بالفريق الأول بالنادي الأهلي عن القرار الصادم من مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر، بعد أيام قليلة من تسجيله الهدف التاريخي في شباك الصفاقسي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أبو تريكة في تصريحاته لقناة بي إن سبورت :"عقب مباراةالصفاقسي التي أحرزت فيها هدف لن أنساه وكان هدف التتويج بالبطولة، حصلنا على أجازة عدة أيام وعدنا للتدريبات مُجددًا".

وأضاف :"عندما عدنا وجدت عدم حارث –عامل غرفة الملابس- يقول لي أن مانويل جوزيه يريد حضوري إلى الغرفة التي أسميناها (غرفة الفئران)، ولم أعلم سبب ذلك، فأنا أحرزت هدف تُوجنا به ببطولة، إذا لماذا يطلب حضوري لتلك الغرفة ؟".

كواليس جمعة وتريكة – «غرفة فئران في الأهلي.. للعقاب»

وأكمل :"كان من الطبيعي أن يتحدث مانويل جوزيه بمفرده مع اللاعبين في تلك الغرفة، لكن هذه المرة وجدت الجهاز الفني بأكمله متواجدًا، وقال لي (مش عارف مستواك نازل ليه ؟)".

وأضاف :"أخبرني جوزيه أن وائل رياض يتدرب بشكل جيد وسيشارك هو في المباريات، وسأتواجد أنا على مقاعد البدلاء، وبالفعل في مباريات الدوري أصبحت ألعب نصف ساعة وأحيانًا لا أشارك من الأساس ويتم استبعادي".

وأتم محمد أبو تريكة تصريحاته قائلًا :"بالطبع لم اعترض على تعليماته تلك، فجوزيه كان يعرف جيدًا كيف يُعامل اللاعبين، وكان يجيد اللعب على النواحي النفسية للاعبين".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020