شوقي غريب: بقاء رمضان صبحي في الأهلي أكبر مكسب للمنتخب الأول قبل الأولمبي



أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي أن بقاء رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي المُعار من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي في القلعة الحمراء هو أكبر مكسب للمنتخبين الأول والأولمبي.

وقال غريب في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"قبل بطولة أمم إفريقيا للشباب، وجود رمضان صبحي معنا كان عاملًا مهمًا جدًا، هو قائد الفريق، وكان يريد أن يلعب وأن يصبح متواجد معنا، وبعد البطولة شعبيته واسمه زادا بشكل كبير".

وأضاف :"تواجد رمضان صبحي معنا في كل المعسكرات هو ما تسبب في وصوله للأداء الذي ظهر به في البطولة، وهو محبوب من اللاعبين بكل صراحة، وأصبح أفضل لاعب في البطولة عن جدارة واستحقاق".

وأكمل :"رمضان صبحي صغير في السن، واللاعب ينظر للاحتراف بشكل آخر، ولكن القرار ليس في يده، بل القرار في يد ناديه الإنجليزي، وإذا وافق على بيعه سيكون مقابل مبلغ كبير، ولو الأهلي تمكن من تسديد تلك القيمة سيكون أكبر مكسب للمنتخب الأول قبل المنتخب الأولمبي".

وأتم شوقي غريب تصريحاته قائلًا :"عندما يتواجد في الأهلي فهذا يعني أنه سيكون متواجد بشكل دائم في المعسكرات، فالمحترفين لهم نظام معين ومن الممكن أن أنديتهم لا توافق على مشاركتهم في بعض المباريات والمعسكرات، بالإضافة لتفادي الإجهاد عليه من كثرة السفر".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020