اجايي يكشف عن مثله الأعلى في الملاعب ومن يتمنى ان يضم الى الأهلي



تحدث جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن ونيجيريا مثله الأعلى في الملاعب النيجيرية ومن يتمنى انضمامه للقلعة الحمراء.

وكشف أجايي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر قناة "النهار": " أوكوتشا وكانو هم مثلي الأعلى وهم لاعبين عظماء لن يتكرروا".

وأضاف: "المباراة الأفضل عندما فاز المنتخب النيجيري على كوت ديفوار بهدفين لهدف وحيد في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2013 والتي حصد لقبها نيجيريا بعد مواجهة بوركينا فاسو في النهائي".

وعمن يتمنى ان يضم الى النادي الأهلي قال: "هناك لاعبين جيدين ونتقاهم كثيرًا، وأتمنى انضمام أحد أصدقائي الذين لعبوا معي في نادي "شوتنج ستارز" إلى صفوف الأهلي، وهو الآن يلعب في الدوري البلجيكي"

وواصل"هنا اختلاف كبير بين الدوري المصري والنيجيري في الإدارة واللاعبين، والدوري المصري أفضل، ولكن هناك أيضًا لاعبين جيدين في المنتخب النيجيري".

واختتم: "أيضًا هناك اختلاف بين اللاعبين في مصر ونيجيريا، فاللاعبين في نيجيري الديهم لياقة بدنية عالية، ولكن يميز اللاعب المصري بفنياته بالإضافة إلى قوته البدنية، لذلك ينبهر المصريين حال مشاهدة لاعبي نيجيري يتميز من الناحية الفنية".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020