الأهلي يشكر عاشور ولجنة التخطيط تلغي عرضها بإقامة مهرجان اعتزال للاعب



قرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه الذي عقد يوم الثلاثاء اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.

وكانت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، في اجتماعها مع حسام عاشور قد أبلغته بأن سيكون خارج خيارات الجهاز الفني للأهلي وقدمت له عرض استثنائي تقديرا له.

وعرضت لجنة التخطيط وقتها إقامة مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب فضلًا عن استعداد النادي بأن يتحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

 كما أبلغت اللجنة عاشور بأن النادي ومجلس إدارته لن يتأخر في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي.

وظهر عاشور عبر فيديو مؤخرا مؤكدا بأن هناك أزمة من جانب الأهلي أخرت قرار إقامة مهرجان اعتزاله وتم تغريمه من قبل مدير الكرة بالأهلي.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020