أول تعليق من تركي آل الشيخ علي بيان مجلس ادارة الأهلي



علق رئيس هيئة الترفيه المملكة العربية السعودية على قرارات مجلس أداراة النادي الأهلي التي صدرت اليوم الثلاثاء.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"أخيراً الاستقالة أتقبلت ... ".

وتابع:" الكورة الان في ملعب معالي وزير الرياضة لأرجاع كل شيء ويانحلة لاتقرصيني ولا عاوز عسلك ... ياليت كانو كاتبين كل حاجه بالأسماء".

يشار الى ان مجلس أداراه النادي قد اجتمع ظهر اليوم من خلال تقنية "الفيديو كونفرنس" في مقر النادي بالشيخ زايد و اعلن عن 5 قرارات جاءت على النحو الاتي :

1-     إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

-   مخاطبة السيد وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

- اطلع المجلس على الاعتذار الكتابي المقدم من السيد محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، عما سبق أن صدر منه من تجاوز ومخالفة قرار مجلس الإدارة بمنع السادة أعضاء المجلس والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية من تناول أخبار النادي والملفات المتعلقة بشؤونه على مواقع التواصل الاجتماعي.. وبعد المناقشة ورفض خروج السيد محمد سراج الدين عن تقاليد النادي قرر المجلس قبول اعتذار سيادته منظورًا إليه من صدوره في نطاق أسرة النادي مع توجيه اللوم وإنذاره بعدم تكرار مثل هذا الأمر مستقبلاً.

 - اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.

 - تقديم شكوى ضد نادي الزمالك بسبب اتهاكه حقوق النادي في ما يخص نادي القرن.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020