الترجي: «الكاس» يمكنها إعادة مباراتنا ضد الوداد في نهائي دوري أبطال افريقيا



كشف رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية بنادي الترجي الرياضي التونسي عن الاحكام التي قد تتخذها المحكمة الدولية الرياضية "كاس" في قضية نهائي دوري أبطال افريقيا في نسخته الأخيرة.

وكان الوداد قد انسحب من مباراته أمام الترجي في إياب نهائي دوري الأبطال 2019 على ملعب رادس الاولمبي، وذلك بعد إلغاء الحكم الجامبي باكاري جاساما هدفًا لوليد الكرتي، وعدم مراجعة اللقطة في تقنية الـ VAR.

وأشار رئيس اللجنة القانونية بالترجي في تصريحات نقلها موقع "سبورت 360" المغربي انه من بين القرارات التي بإمكان "الكاس" إتخاذها هو إعادة مباراة الترجي والوداد مرة أخرى.

وأوضح أيضًا ان بإمكان المحكمة الدولية الرياضية إلغاء العقوبة الموقعة على الوداد والإقرار بعدم انسحابه من المواجهة وهو ما سيغير مجريات القضية على حد تعبيره.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد كشفت أيضا عن تفاصيل شهادة الموريتاني أحمد يحيى مراقب المباراة أمام المحكمة الدولية الرياضية بشأن تلك القضية، وأشارت إلى ان الوداد لم ينسحب من النهائي أمام الترجي بسبب تقنية حكم الفيديو المساعد، لافتًا أن أحمد أحمد رئيس الكاف هو من طلب منه إبلاغ باكاري جاساما حكم المباراة وقتها بإنهاء المواجهة.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020