أجايي يتحدث عن شعوره بالضيق بسبب لاسارتي.. وكيف ساعده فايلر على تحسين حالته النفسية



تحدث النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن شعوره بالضيق فترة تولي الاوروجوياني مارتن لاسارتي المهمة الفنية للفريق الأحمر.

وقال أجايي خلال حديثه لقناة النهار: خلال فترة تولي مارتن لاسارتي المهمة الفنية للفريق لم أكن أشارك في المباريات، وكنت أشعر بالضيق طوال تلك الفترة.

وأضاف: بعد رحيل لاسارتي تولى رينيه فايلر المهمة وكانت المباراة الأولى له مع الفريق أمام الزمالك في السوبر، طوال الأسبوع السابق للمباراة كنتا نتدرب بشكل جيد، وجميع اللاعبين كانوا جاهزين وعلى مستوى عالي من التركيز.

وتابع: في هذا التوقيت تأكد غياب مروان محسن ووليد أزارو عن لقاء الزمالك بسبب الإصابة، وقبل يومين من المباراة فايلر تحدث معي وطلب مني التركيز وان اجهز بشكل جيد لأنني سأشارك في مركز رأس الحربة، ولكن لم أكن أعلم أنني سأشارك من البداية.

وواصل: دخلت المباراة بتركيز شديد، ولم أخف عندما وجدت نفسي في التشكيل الأساسي، ونجحت في تسجيل هدفين وكانوا من أعظم لحظات حياتي.

واتم أجايي حديثه: بعد المباراة تحدثت مع نفسي وقولت ان هذه بداية جديدة لي بعد عدم مشاركتي مع لاسارتي، وعندما كنت أشعر بالضيق وقتها كنت أقول أنني يجب ان أقف من جديد وعندما منحني فايلر الفرصة أمام الزمالك كنت جاهزًا وأثبت نفسي من جديد.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020