مصيلحي: 14 ناديا لا يمانعون تتويج الأهلي بالدوري بعد الإلغاء.. وشرطان للتفكير في الموافقة على الاستئناف



كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري عن شرطان إذا توافرا سيفكر بعدها في الموافقة على استئناف بطولة الدوري مرة أخرى من عدمه.

وقال مصيلحي خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس "إذا توفرت بعض الأمور الاحترازية الواضحة للحفاظ على صحة اللاعبين والأجهزة الفنية سنرحب باستئناف المسابقة".

وأضاف "لكن من سيتحمل المسئولية الجنائية والمالية؟ لن يكون رئيس النادي، إذا توفرت هذه الأمور من وزارة الصحة أو اتحاد الكرة سنفكر في الموافقة على عودة الدوري، لكن لن نعود سريعا إذا تقرر ذلك".

وتابع "ليس نادي الاتحاد فقط هو من يطالب بذلك، هناك 14 ناديا أرسلوا خطابات رسمية لمعالي وزير الشباب والرياضة وعمرو الجنايني، وقالوا انهم لا يريدون استكمال الدوري لهذه الأسباب".

وأردف رئيس الاتحاد "فرنسا وبلجيكا وبعض الدول الافريقية أعلنت إلغاء الدوري وحددت البطل، النادي الأهلي حاليًا هو متصدر ترتيب المسابقة إذا يتوج باللقب بعد إلغاء البطولة، وجميع الأندية لا تمانع هذا الأمر ومن بينهم أحد الأندية المنافسة".

وأتم محمد مصيلحي حديثه "أنا الآن أطالب بإلغاء الدوري والاتحاد في المركز الرابع وقريب جدا عن أي سنة أخرى للمشاركة في افريقيا، ولكن صحة أي شخص أهم من أي شيء آخر".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020