منافس الأهلي.. الوداد يعلق رسمياً على قضيته ضد الترجي



أصدر نادي الوداد البيضاوي المغربي بيان رسمي للتعليق على أزمته مع فريق الترجي الرياضي التونسي بعد

يشار الى ان أحمد أحمد رئيس الكاف قد أدلى بشهادته في المحكمة حيث أكد عن تعرضه لتهديدات كثيرة من مسؤولي الترجي، من أجل حسم إجراءات التتويج بشكل رسمي وإقصاء الوداد.

يذكر ان مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري الأبطال 2019 على ملعب رادس الاولمبي، قد شهدت انسحاب الوداد بعد إلغاء الحكم الجامبي باكاري جاساما هدفًا لوليد الكرتي، وعدم مراجعة اللقطة في تقنية الفيديو.

وجاء بيان الوداد على النحو التالي:

"يواصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، منذ سنة الدفاع عن حقوقه. بعد ما بات يعرف بفضيحة رادس من خلال اللجوء إلى كل المؤسسات المختصة.

وللتذكير كان نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قد خاض إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، الذي واجه خلاله نادي الترجي الرياضي التونسي في جو ومفه باغ الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم في بلاغه الصادر يوم 5 يونيو 2019.

ولم تكن فيه شروط اللعب والأمن مجتمعة بما يمكن من إنهاء مباراة الإياب النهائي دوري أبطال إفريقيا، ويؤكد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم أنه متمسك بالدفاع عن قضيته العادلة في احترام تام للمساطر القانونية المعتمدة، ويشكر النادي جماهيره الكبيرة وكافة مكوناته وكذا كل من سانده في هذا المسار من فاعلين ومختصين رياضيين على المستوى الوطني والقاري والدولي، وعلى رأسهم لجنة الدفاع التي تكلفت بالملف.

وتخير إدارة النادي أنه تم عقد جلسة عن بعد يوم الجمعة 29 مايو 2020 أمام محكمة التحكيم الرياضي، وهي الجلسة التي عقدت في سرية تامة، ما حتم على جميع الأطراف المترافعة الالتزام بواجب التحفظ على أطوارها، إلى حين أن تصدر المحكمة التي نؤكد ثقتنا فيها حكمها في القضية.

ويتأسف نادي الوداد الرياضي لمحاولات منع شاشة دخان جديدة من خلال خرجات إعلامية تسوق ادعاءات مجانية ومخالفة للواقع، بهدف ممارسة نوع من الضغط على هذه الهيئة المستقلة."

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020