رؤساء أندية القسم الثانى «يطالبون بالغاء الدوري» في اجتماع بنادى الترسانة



متابعة: محمد الدكر.

طالبت بعض من اندية دوري الدرجة الثاني بإلغاء البطولة بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء ذلك الطلب عقب الاجتماع الذي عقد بمقر نادي الترسانة بحضور عدد كبير من رؤساء أندية القسم الثاني بعد دعوة من طارق السعيد رئيس الشواكيش.

وحضر الاجتماع سمير موسي رئيس نادي الزرقا ومحمد الطويلة رئيس نادي النجوم وخالد فتوح رئيس نادي الاعلاميين وشريف شعبان مدير الكرة بنادي سوهاج ونور رسلان نائب رئيس نادي الحمام.

وترأس الاجتماع صلاح عبد الفتاح امين صندوق نادي الترسانة بسبب غياب رئيس النادي لأسباب صحية حيث تم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية وذلك بعقد الاجتماع في مكان مفتوح والجلوس على مسافات متباعدة.

هذا واكد جميع الحاضرين على صعوبة استكمال الدوري في ظل انتشار فيروس كورونا وارتفاع أعداد المصابين استمرار الوضع بهذا الشكل يكلف الأندية مبالغ طائلة في ظل الأزمات المالية التي تمر بها الأندية بسبب توقف النشاط فضلا عن عدم القدرة بالوفاء بمستحقات اللاعبين.

وتم الاتفاق على الغاء الموسم الحالي وصعود الفرق أصحاب المراكز الأولي للدوري الممتاز والغاء الهبوط على أن يتم تحديد موعد الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعقد اجتماع آخر يوم الثلاثاء المقبل بنادي الترسانة من اجل وضع التوصيات ورفعها لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي للقيام بدوره بتوصيل رسالة الاندية ورفعها الى مجلس الوزراء.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020