تقرير.. نجم ليفربول الصاعد رفض مقابلة راموس في ريال مدريد بسبب ما فعله بمحمد صلاح



كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن رفض هارفي إليوت نجم نادي ليفربول الإنجليزي الصاعد مقابلة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بسبب ما فعله بمحمد صلاح.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن مسئولي ريال مدريد التقوا بهارفي إليوت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأخذوه في جولة داخل ملعب سانتياجو برنابيو في محاولة لإقناعه بالرحيل عن ليفربول والانضمام إلى نادي العاصمة الاسبانية.

وأشارت إلى ان المسئولين في النادي الاسباني عرضوا على لاعب ليفربول الشاب مقابلة سيرجيو راموس، إلا ان اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا رفض هذا بسبب ما فعله قائد ريال مدريد بمحمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.

وبحسب التقارير فإن إليوت كان حاضرًا في النهائي الذي جمع بين ريال مدريد وليفربول من مدرجات ملعب كييف وأبدى غضبه الشديد من الخطأ المتعمد الذي ارتكبه راموس ضد محمد صلاح وتسبب في إصابة الجناح المصري ومغادرته للملعب في أول نصف ساعة.

وكان هارفي إليوت قد قال عن صلاح في تصريح سابق "مو هو الملك، عندما أواجه في التدريب، أتعلم الكثير من الأشياء، حتى في صالة الألعاب الرياضية، يساعدني ويعطيني النصائح دائمًا".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020